الاحكام والشروط

مقدمة
تقدم مؤسسة المنذر بن عابد الجهني بالمملكة العربية السعودية موقع سيمفوني (s-ymphony.com) لبيع المنتجات الموسيقية وأكسسواراتها للعملاء من خلال الموقع، وفق الشروط والأحكام الآتية:

(1) التعريفات

“سيمفوني” و”الموقع” و”ضمائر الملكية والمتكلم” تشير إلى موقع (s-ymphony.com) ومؤسسة المنذر بن عابد الجهني بالمملكة العربية السعودية.

“المستخدم” و”ضمائر المخاطب” يشير إلى كل شخص يزور أو يستخدم موقع سيمفوني.

“العميل” يشير إلى كل شخص يطلب شراء المنتجات الموسيقية من خلال الموقع.

“المنتجات الموسيقية” تشير إلى الآلات الموسيقية والأوتار والإكسسوارات  وجميع  المنتجات المعروضة للبيع من خلال الموقع.

(2) وصف الخدمات

يقدم موقع سيمفوني خدمات بيع المنتجات الموسيقية من خلال الموقع إلكترونيًا مع توفير خدمات الدفع الإلكتروني والشحن للعملاء او زيارة الفرع لإستلام المنتجات.

(3) استخدام الموقع

– يتيح موقع سيمفوني استخدام الموقع وتصفح المحتوى مجانًا دون الحاجة لتسجيل عضوية بالموقع.

– يتيح الموقع إمكانية التسجيل للعملاء الراغبين في الشراء من الموقع وذلك عن طريق إدخال البيانات المطلوبة.

– يجب أن يكون رقم الجوال خاص بكم وصالح للاستخدام ونشط حتى يمكننا التواصل معكم في حال لزم الامر.

– العميل مسؤول بشكل كامل عن الخطأ في كتابة رقم الجوال أو إدخال رقم جوال خاص بأشخاص آخرين.

(4) شروط الاستخدام

– يتم توفير الخدمات والمنتجات من خلال الموقع وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية، وبالتالي فأنت تلتزم بهذه الأنظمة بغض النظر عن الدولة التي تنتمي إليها.

– قام موقع سيمفوني صياغة هذه الشروط وفق نظام التجارة الإلكترونية السعودي الصادر عام 2019 ميلادية – 1440 هجرية، وبالتالي فأنت تلتزم بالأحكام
الواردة ونحن ملزمون بتطبيقها

قام موقع سيمفوني صياغة هذه الشروط وفق نظام التجارة الإلكترونية السعودي الصادر عام 2019 ميلادية – 1440 هجرية، وبالتالي فأنت تلتزم بالأحكام الواردة ونحن ملزمون بتطبيقها.

– يجب إدخال أي معلومات مطلوبة بالموقع بشكل صحيح وتكون مسؤول عنها وعن دقتها وجودتها وحداثتها وقانونيتها، وتلتزم بتحديثها كلما حدث أي تغيير لها.

– يجب على المستخدم إخبارنا في حالة اكتشاف أي ممارسات أو أنشطة غير قانونية من خلال الموقع.

– يجب استخدام الموقع بجدية ومصداقية وأن يحافظ المستخدم على سمعة الموقع وان لا يسيء للموقع بشكل مباشر أو غير مباشر.

– يجب أن يكون المحتوى الذي يقدمه المستخدم من خلال الموقع قانوني ولا يتضمن أي اعتداء على الحقوق الخاصة بالآخرين.

(5) حدود الاستخدام

– يجب استخدام الموقع في حدود الأغراض المعلنة من خلال هذه الشروط أو تلك المعلنة عبر صفحات الموقع، وأن يتم استخدام خدماتنا بحسن نية وعدم التلاعب على الموقع أو المتعاملين من خلاله بأي صورة من الصور.

– يجب استخدام الموقع بشكل قانوني ومشروع ويحظر مباشرة أي أعمال من شأنها تعريض الموقع للمساءلة القانونية.

– يحظر إعادة بيع أي جزء من أجزاء الموقع أو استغلاله بشكل تجاري والتربح من وراء ذلك باستثناء الأنشطة المصرح بها من جانبنا.

– يحظر إختراق أو التخريب أو القيام بعمل أي تفكيك للموقع أو إجراء هندسة عكسية له أو نسخ الكود الخاص بالموقع أو القيام بأي أعمال تتعارض مع ملكيتنا للموقع.

– يحتفظ الموقع بكافة حقوقه القانونية في حالة إخلال أي من مستخدمي الموقع بحقوقنا القانونية والمشروعة أو بحقوقنا المنصوص عليها في هذه الاتفاقية.

(6) التزامات العملاء

– يجب أن يكون العميل قد بلغ من العمر 18 عامًا على الأقل حتى يتمكن من شراء المنتجات إلكترونيًا من خلال الموقع.

– يجب أن يحدد العميل بوضوح المنتجات التي يرغب في شرائها من خلال الموقع.

– يقوم العميل بإضافة المنتجات التي يرغب في شرائها إلى سلة الشراء ثم استكمال عملية الشراء عن طريق الضغط على طلب الشحن  او الاستلام من الفرع ثم اختيار طريقة الدفع.

– يقوم العميل بإضافة المنتجات التي يرغب في شرائها إلى سلة الشراء ثم استكمال عملية الشراء عن طريق الضغط على طلب الشحن  او الاستلام من الفرع ثم اختيار طريقة الدفع.

– يلتزم العميل بدفع المقابل المحدد للمنتجات التي طلب شرائها من خلال الموقع بطرق الدفع المعتمدة من جانبنا.

– يلتزم العميل بحسن التعامل مع مندوب الشحن وعدم الإساءة له.

– في حالة رغبة العميل في عدم استكمال الشراء فيجب عليه التواصل مع الموقع وإلغاء الطلب قبل حضور شركة الشحن او مندوب التوصيل له.

– يلتزم العميل باستخدام المنتجات بشكل قانوني وفق الأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية.

– يلتزم العميل بعدم الإساءة لموقع سيمفوني بأي شكل من الأشكال سواء من خلال الموقع أو من خلال شبكة الانترنت أو بأي طريقة أخرى.

– الموقع لا يضمن أن تلبي المنتجات كافة توقعات العميل، وهذا يرجع إلى قدرة العميل على استخدامها.

– يخلي الموقع مسؤوليته عن المنتجات بعد تسليمها للعميل وتكون في مسئولية العميل من هذه اللحظة.

– يلتزم العميل بعدم تقديم أي طلبات شراء وهمية من خلال الموقع، ويتحمل كافة الأضرار والنتائج الناشئة عن تقديم أي طلبات وهمية.

– يلتزم العميل بعدم التلاعب من خلال طلبات الشراء ثم الالغاء من خلال الموقع، ويتحمل كافة الأضرار والنتائج الناشئة عن تقديم أي طلبات وهمية.

(7) سياسة الدفع

– يعتمد الموقع الدفع بالريال السعودي من خلال وسائل الدفع الآتية (مدى، بطاقات الائتمان، التحويل البنكي، او عن طريق تابي). قد يتم تعطيل بعض قنوات الدفع حسب الظروف الطارئة.

– يجب على العميل تحديد وسيلة الدفع المستخدمة عند تقديم طلب الشراء من خلال موقع سيمفوني.

– لا يتحمل الموقع نتيجة أي أخطاء في عملية الدفع الإلكتروني أو التحويل البنكي التي تتم عبر وسائل الدفع المعتمدة لدينا.

(8) سياسة الضمان

سيوضح hgموقع فترة الضمان التي توفرها شركات التصنيع بالنسبة لكل منتج موسيقي، وهي تختلف من منتج لمنتج آخر ومن شركة تصنيع لشركة تصنيع أخرى، وفي حالة طلب العميل للضمان فعليه التواصل المباشر مع الشركات المنتجة أو الفروع أو الوكلاء التابعين لها.

(9) الأطراف الثالثة

قد يتم تقديم بعض الخدمات من خلال الموقع بواسطة أطراف ثالثة غير الموقع، كالاستعانة بوسيط دفع إلكتروني لانجاز وتأمين عمليات الدفع الإلكتروني وتنظيم عملية رد الأموال في حالة الاسترجاع، كما يتم الاستعانة بشركات الشحن لتوصيل المنتجات من سيمفوني إلى العميل.

يخلي الموقع مسئوليته القانونية عن أي أخطاء مباشرة أو غير مباشرة، متعمدة أو غير متعمدة، تقع من الأطراف الثالثة التي تقوم بتقديم الخدمات المرتبطة بتزويد العميل بالمنتجات.

قد يطبق على العميل شروط وأحكام خاصة بالأطراف الثالثة وهذه لا تخضع لسيطرتنا وبالتالي فالعميل يوافق عليها على مسئوليته الشخصية.

(10) حقوق الملكية الفكرية

– في حالة الاعتداء على حقوق التأليف والنشر الخاصة بنا سنقوم باتخاذ الإجراءات القانونية ضد مرتكب العمل غير المشروع، ونحتفظ بكافة حقوقنا المتعلقة بالحصول على التعويضات المناسبة.

(11) المسئولية القانونية

المستخدم مسؤول مسئولية شخصية عن كافة الأفعال والأنشطة التي يقوم بها من خلال الموقع، ولن يكون الموقع مسؤول بالتضامن أو بالتبعية عن أي من المستخدمين.

المستخدم مسؤول مسئولية شخصية في حالة عدم التزامه بالالتزامات المفروضة عليه بموجب هذه الشروط أو السياسات المطبقة.

المستخدم مسئول مسئولية شخصية في حالة إخلاله بالقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية، ولن يكون الموقع مسئول بالتضامن أو بالتبعية عن أي من المستخدمين.

– العميل مسؤول مسئولية شخصية عن تنفيذ كافة طلبات الشراء التي طلبها من خلال الموقع، وفي حالة عدوله عن الشراء يلتزم بتعويض موقع سيمفوني عن كافة التكاليف التي تكبدها بشأن عملية البيع.

– المستخدم مسؤول بشكل قانوني عن أي محتوى غير قانوني يقوم ببثه من خلال خدمة التعليقات والتقييم المتاحة من خلال الموقع.

– المستخدم مسؤول قانونيا عن استخدام الموقع أو المنتجات بشكل غير قانوني.

– يلتزم العميل بتعويضنا عن كافة الأضرار التي تصيبنا نتيجة استخدام الموقع أو المنتجات بشكل غير قانوني أو الإساءة لنا بأي شكل من الأشكال.

(12) إخلاء المسئولية

– يخلي المستخدم مسئوليتنا عن كافة الأنشطة غير المشروعة غير التابعة لنا التي قد تحدث عبر الموقع، فالموقع لا يستطيع السيطرة على كافة الأفعال التي تتم من خلاله ويجب على المتضرر إبلاغنا لاتخاذ اللازم نحو وقف مصدر الضرر.

– الموقع قد يتوقف من وقت لآخر وقد يتوقف بشكل دائم سواء لأسباب إرادية أو غير إرادية وبالتالي فأنت تعفينا من أي مسؤولية قانونية في حالة التوقف الدائم أو المؤقت للموقع أو أي من خدماته.

– الموقع لا يقدم أي نوع من أنواع التأمين أو التعويضات لأي من مستخدميه أو العملاء، وكل شخص يستخدم الموقع وخدماته على مسؤوليته الشخصية، ولن يكون الموقع مسؤول في مواجهة أي من المستخدمين لأي سبب ناتج عن استخدام الموقع أو خدماته أو تطبيق شروطنا وسياساتنا.

(13) الاتصالات والإشعارات

– يقوم الموقع بالتواصل معك من وقت لآخر من خلال بيانات الاتصال التي قدمتها لنا، وبموجب هذه الاتفاقية فأنت تفوضنا في التواصل معك إلكترونيًا أو هاتفيًا، وفي حالة عدم رغبتك في تلقي الاتصالات منا يجب عليك إخطارنا وسنتوقف فورًا عن التواصل معك.

– أي إشعارات يريد الموقع إبلاغها للمستخدمين تتم من خلال بيانات الاتصال الخاصة بهم، ويفترض علم المستخدم بالإشعار بمجرد قيام الموقع بإرساله له وفي حالة رغبة المستخدم في إرسال الإشعارات لنا يجب أن يتم ذلك من خلال وسائل الاتصال الخاصة بنا المتاحة عبر صفحات الموقع.

(14) التعديل

أنت تعلم وتوافق على أن خدماتنا قد يتم تعديلها أو تحديثها بشكل مستمر، كما أن شروطنا وأحكامنا وسياسة الخصوصية قد يتم تعديلها أو تحديثها أو الإضافة عليها من وقت لآخر، ولن يكون الموقع ملزم بإخطار أي من مستخدميه، لذلك يجب عليك مراجعة هذه الاتفاقية قبل أي عملية بيع أو شراء تقوم بها من خلال الموقع

(15) الإلغاء

يحق للموقع إلغاء أي من الخدمات المتاحة من خلال أو تعديل الموقع بشكل كامل أو تغييره أو تغيير نشاطه كما يحق لنا إلغاء الشروط والأحكام وسياسة الخصوصية أو استبدالهم في أي وقت دون أن يتطلب ذلك الحصول على موافقتك.

(16) القانون

يخضع تفسير وتنفيذ بنود هذه الوثيقة للأنظمة المعمول بها في المملكة العربية السعودية، ولا تقتصر هذه الشروط على البنود الواردة فيها وإنما تمتد لتشمل كافة النصوص القانونية المنظمة للعلاقات المدنية والتجارية المعمول بها في المملكة العربية السعودية طالما كانت قواعد مكملة ولا تتعارض بشكل مباشر أو غير مباشر مع البنود الواردة في هذه الوثيقة.

(17) تسوية المنازعات

يسعى الموقع إلى تسوية أي خلاف يحدث بين العميل من ناحية والموقع وشركات الشحن من ناحية أخرى، ويتعهد العميل بتقديم الدعم وسُبل التعاون لحل وتسوية أي خلاف، وسيسعى موقع سيمفوني إلى توفير كل الدعم للعملاء.

(18) الاختصاص القضائي

يختص القضاء السعودي بالفصل في أي نزاع ينشأ بشأن تفسير أو تنفيذ أي بند من بنود هذه الوثيقة، وفي حالة استبعاد أي بند بموجب حكم قضائي فإن ذلك لا يخل بصلاحية البنود الأخرى وتظل سارية ومنتجة لآثارها القانونية ما لم يقم الموقع بإلغاء الاتفاقية.

(19) اللغة العربية

تم صياغة هذه الوثيقة باللغة العربية، وفي حالة ترجمتها لأي لغة أخرى فإن النص العربي هو المعمول به أمام كافة الجهات الرسمية وغير الرسمية إذا تعارضت
الترجمة الأجنبية معه.
واخيرا نخلي مسؤوليتنا في سيمفوني عن اي عدم فهم او عدم استيعاب اي بند او شرط من هذه الشروط.

متجر سيمفوني
سيمفوني متجر الكتروني متخصص بالمستلزمات الموسيقية تابع لمنذر بن عابد الجهني.